You are currently viewing محكمة همدان الابتدائية تنظم فعالية تكريمية للقاضي القيسي

محكمة همدان الابتدائية تنظم فعالية تكريمية للقاضي القيسي

[23/فبراير/2022]
صنعاء-سبأ:

كرّمت محكمة همدان الابتدائية في محافظة صنعاء، اليوم، رئيس المحكمة السابق، القاضي أنيس محمد عبدالله القيسي.

وفي حفل التكريم، أشاد رئيس محكمة الاستئناف في محافظة صنعاء، القاضي عبدالحميد الشرفي، بالجهود التي بذلها القاضي القيسي خلال فترة توليه رئاسة محكمة همدان، وما تمتع به من قدرات مهنية عالية في الحكم والفصل في قضايا الناس بالعدل، وإنجاز وتمكن في الإدارة القضائية.

وأشار إلى أن قيادة السلطة القضائية حريصة على منح منتسبيها من الكفاءات حقهم من الترقية والاستفادة من جميع القدرات والإمكانات المتاحة في النهوض بالعمل القضائي، وكل ما من شأنه تقريب العدالة من المواطنين.

من جانبه، لفت وكيل نيابة محافظة همدان، القاضي مطهر الجمرة، إلى الجهود المبذولة من القاضي أنيس القيسي، في سبيل إرساء دعائم الحق والعدل والإنصاف، وتحقيق رسالة القضاء السامية، وتحمّل المسؤولية بكل جدارة أثناء فترة عمله رئيسا لمحكمة همدان الابتدائية.

وأكد القاضي الجمرة أهمية استشعار المسؤولية في إنجاز الأعمال، وتحقيق ما يصبو إليه المواطن.

من جانبه، اعتبر رئيس محكمة همدان، القاضي عبدالعزيز العنسي، التكريم وفاءً وعرفاناً لشخصية قضائية كانت مثلا يحتذى به في الأخلاق والعمل الدؤوب في خدمة المواطن والعدالة.

وأكد السير على خطى القاضي القيسي في التعامل والعمل من أجل تحقيق العدالة.. متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

إلى ذلك، ألقيت كلمتان عن الأمناء الشرعيين وموظفي المحكمة، عددت مناقب وخصال وقدرات القاضي القيسي القضائية والإدارية، التي أسهمت في الارتقاء بأداء محكمة همدان بشكل لافت، لمسه الجميع، موظفين ومواطنين.

حضر التكريم قضاة وموظفو محكمة همدان، وعدد من القيادات المحلية، والشخصيات الاجتماعية.

وكانت نيابة محافظة همدان كرمت في وقت سابق، القاضي عامر على يحيى العزي، رئيس محكمة حريب والجوبة، لما قام به من جهود أثناء فترة عمله قاضيا جنائيا في محكمة همدان.