You are currently viewing وزير العدل يتفقد المطابخ الخيرية ويزور الخيمة الرمضانية لمؤسسة بازرعة التنموية الخيرية بحي السنينة

وزير العدل يتفقد المطابخ الخيرية ويزور الخيمة الرمضانية لمؤسسة بازرعة التنموية الخيرية بحي السنينة

أكد وزير العدل القاضي نبيل ناصر العزاني على أهمية التكافل الاجتماعي واستشعار المسئولية الدينية والوطنية تجاه أبناء مجتمعنا المحتاجين للعون والمساعدة لا سيمنا فيما يتعلق بالمأكل والمشرب.

حاء ذلك خلال زيارته- اليوم- المطابخ الخيرية بحي السنينة الشمالي بمديرية معين بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارة استمع وزير العدل لتوضيحات من مسئولي المطابخ عن مكونات الوجبات التي تقدمها المطابخ الخيرية في حارة مناع وحارة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا وجامع الحسنات للأسر الفقيرة خلال أيام هذا الشهر الفضيل والتي يزيد عددها اليومي عن 900 وجبة يومية.

ولفت وزير العدل إلى أن التكافل الاجتماعي لمواجهة الظروف المعيشية الصعبة التي يواجهها شعبنا اليمني والتي كانت نتيجة للحرب العدوانية التي نفذتها دول التحالف وحصارها البري والبحري والجوي لبلادنا منذ سبع سنوات تمثل تجسيداً للهوية الإيمانية واليمانية التي تميز مجتمعنا اليمني عن غيره من المجتمعات.

وأشاد وزير العدل بما تقدمه المطابخ الخيرية من دور تكافلي هام في ظل هذه الظروف الصعبة.. داعيا رجال الخير والمقتدرين على بذل المزيد من العون والمساعدة للمعوزين.

ولفت القاضي العزاني إلى أن الله لا يضيع عمل عامل في الخير مهما صغر وان الله يضاعفه أضعافا كثيرة.

كما قام وزير العدل بزيارة الخيمة الرمضانية الخيرية التي تقيمها مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية طوال شهر رمضان بحي السنينة الشمالي على شارع الستين الغربي.

واطلع القاضي العزاني على ما تقدمه المؤسسة في المخيم من وجبات إفطار وعشاء رمضاني متميزة سواء للعابرين او ما يتم تقديمه لبعض الاسر في المنازل والتي يزيد عددها عن 450 وجبة يومية تغطي اكثر من ثلاثة آلاف شخص بما فيها ما يتم توزيعه للأسر في المنازل.

وعبر وزير العدل عن إعجابه الشديد بما تقدمه المؤسسة من عطاء طيب.

ودعا القاضي العزاني جميع التجار والميسورين لحذو هذه المؤسسة والمنافسة في تقديم الخير وهو الميدان الذي يتنافس فيه المتنافسون لنيل رضاء الله وثوابه الجزيل.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المطابخ والخيمة الرمضانية مستمرة منذ خمس سنوات طوال ايام شهر رمضان المبارك.

رافقه خلال الزيارة نائب مدير عام العلاقات والتوعية القضائية فاضل الهجري ومدير إدارة العلاقات محمد يحيى الشامي والمنسق الثقافي بالوزارة احمد الخولاني ومشرف الحي أبو شرف العفيف.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

القناة الرسمية لوزارة العدل اليمنية على التيليجرام

https://t.me/ict_moj_ye

الصفحة الرسمية لوزارة العدل على الفيسبوك

https://www.fb.com/moj.gov.ye

الموقع الرسمي لوزارة العدل