You are currently viewing القاضي الكحلاني يشارك في فعالية تكريم الجرحى بمديرية معين بأمانة العاصمة

القاضي الكحلاني يشارك في فعالية تكريم الجرحى بمديرية معين بأمانة العاصمة

شارك وكيل وزارة العدل لقطاع الشئون المالية والإدارية القاضي أحمد يحيى الكحلاني- اليوم- في فعالية التكريم ومأدبة الإفطار التي نظمها المكتب الاجتماعي لأنصار الله في مديرية معين بأمانة العاصمة للجرحى من أبناء المديرية.

وفي الفعالية أشاد وكيل أمانة العاصمة المساعد سامي شرف الدين ومدير المديرية عبد الملك الرضي، بتضحيات جرحى الجيش واللجان الشعبية الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في جبهات العزة والكرامة دفاعاً عن الوطن ومواجهة قوى الطغيان والعدوان العالمي.
وأكدا أن تكريم جرحى العدوان، أقل واجب نظير الملاحم البطولية التي سطروها في التصدي لقوى العدوان والدفاع عن الأرض والعرض ودحر الغزاة والمحتلين.
وفي الفعالية التي حضرها مدير عام مديرية الوحدة سامي حميد ونائب مدير عام العلاقات والتوعية القضائية بوزارة العدل فاضل الهجري أشار مسؤول المكتب الاجتماعي بالمديرية أحمد مراجل ومسئول الجرحى دغشر مسعود، إلى أن هذه الفعالية التكريمية لـ250 جريحاً، تأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للاهتمام والوفاء للجرحى وتضحياتهم.
ودعا مراجل ومسعود، إلى تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية للاهتمام والرعاية بالجرحى المعاقين وأسرهم، عرفاناً ووفاءً لصمودهم وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وسيادته.
وخلال الفعالية عبر عدد من الجرحى المعاقين عن تقديرهم للاهتمام الذي لمسوه من قيادة وأبناء مديرية معين .. معتبرين أن كل إعاقة أصيبوا بها في سبيل الله وساماً على صدورهم يعتزون به.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
القناة الرسمية لوزارة العدل اليمنية على التيليجرام
https://t.me/ict_moj_ye
الصفحة الرسمية لوزارة العدل على الفيسبوك
https://www.fb.com/moj.gov.ye
الموقع الرسمي لوزارة العدل