You are currently viewing مناقشة تقرير تقييم الربع الأول لعام 2022 من الخطة التشغيلية لوزارة العدل

مناقشة تقرير تقييم الربع الأول لعام 2022 من الخطة التشغيلية لوزارة العدل

ناقش اجتماع، عقد بصنعاء اليوم ، برئاسة وزير العدل القاضي، نبيل ناصر العزاني، خلاصة التقرير التقييمي للربع الأول من الخطة التشغيلية للوزارة للعام الجاري 2022م .

وتطرق الاجتماع، الذي ضم نائب وزير العدل الدكتور إسماعيل إبراهيم الوزير ووكلاء الوزارة لقطاعات المحاكم والتوثيق القاضي أحمد عباس الجرافي والشئون المالية والإدارية القاضي أحمد يحيى الكحلاني والتخطيط والبنى التحتية القاضي فهد باوزير ورئيس المكتب الفني القاضي خالد عبد العزيز البغدادي، إلى ما تم إنجازه من الخطة خلال الربع الأول والصعوبات التي واجهتها والمعالجات المقترحة.

وأشاد وزير العدل بالجهود المبذولة لتنفيذ ما ورد في الخطة التشغيلية من مختلف قطاعات الوزارة والإدارات العامة، مؤكدا ضرورة تكثيف الجهود واستمرارها لمواصلة الإنجاز وفق التزمين المعد سابقا، موجها بتوفير كافة المتطلبات اللازمة لتحقيق ذلك.

وأكد أهمية استشعار المسؤولية الكاملة والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى العمل وتجويد الأداء بمختلف القطاعات.

ولفت القاضي العزاني، إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من التوجيهات الإرشادية الواردة في محاضرات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وضرورة الالتزام بها لتزكية النفس والتحلي بالمسؤولية القيمية والدينية والوطنية كلا في مجال عمله واختصاصه.

ونوه بأهمية البدء بتنفيذ التوعية في مجال التوثيق وعكس أداء عمل المحاكم إعلاميا ما يسهم في نشر التوعية القضائية.

وقال إن المهام والأعمال كبيرة وتتطلب أن يكون الجميع عند مستوى المسئولية التي تتطلب التعاون المشترك لمواجهة الصعوبات والتحديات الراهنة،مشددا على أهمية المتابعة المستمرة لإنجاز الأعمال والمهام المناطة بالقطاعات والإدارات العامة.

حضر الاجتماع مديرو العموم وعدد من مديري الإدارات بالديوان العام للوزارة .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

القناة الرسمية لوزارة العدل اليمنية على التيليجرام

https://t.me/ict_moj_ye

الصفحة الرسمية لوزارة العدل على الفيسبوك

https://www.fb.com/moj.gov.ye

الموقع الرسمي لوزارة العدل