You are currently viewing السلطة القضائية بمحافظة إب تحيي الذكرى السنوية للصرخة   

السلطة القضائية بمحافظة إب تحيي الذكرى السنوية للصرخة  

2ذو القعدة1443هـ الموافق 1يونيو2022م

نظمت السلطة القضائية بمحافظة إب برعاية رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي محمد منصور الشهاب فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة للعام 1443هـ.

 

وفي الفعالية ألقى رئيس الاستئناف كلمةً أكد فيها على ضرورة التمسك بهذه الصرخة التي أثبتت مدى تأثيرها على قوى الطغيان العالمي المتمثل بالشيطان الأكبر أمريكا وإسرائيل الذين أعلنوا الحرب على الإسلام وأهله.

 

واستعرض القاضي الشهاب جانباً من المحاولات اليائسة من قبل الأعداء لوأد هذه الصرخة وبتعاون من الأنظمة العميلة.. مشيراً إلى أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد ساهمت في كسر حاجز الخوف الذي زرعه الأمريكان واليهود والغرب في نفوس أبناء هذه الأمة خاصةً بعد أحداث سبتمبر مطلع الألفية الثالثة.

 

تخلل الفعالية إلقاء عدد من الكلمات التي تحدثت عن أهمية الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد لتكون سلاحاً قوياً ضد أعداء هذه الأمة والتي أكدت على ضرورة التمسك بهذا الشعار الذي يعد تجسيداً للبراءة التي أمر الله بها في كتابه العزيز والذي يمثل حرباً نفسية للأعداء الذين يشنون أعتى عدوان للقضاء على هذا الشعار الذي أرق مضاجع الطغاة والمستكبرين.

 

حضر الفعالية رؤساء وأعضاء الشعب الاستئنافية ورؤساء وقضاة المحاكم الابتدائية ومدير عام الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة إب والموظفين الإداريين بالسلطة القضائية والمشرف الثقافي بمديرية المشنة وعدد من المسئولين العسكريين والأمنيين.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

القناة الرسمية لوزارة العدل اليمنية على التيليجرام

https://t.me/ict_moj_ye

الصفحة الرسمية لوزارة العدل على الفيسبوك

https://www.fb.com/moj.gov.ye

الموقع الرسمي لوزارة العدل