You are currently viewing وزير العدل يتفقد سير العمل بمحاكم كشر ومستبأ ووشحة الابتدائية بحجة

وزير العدل يتفقد سير العمل بمحاكم كشر ومستبأ ووشحة الابتدائية بحجة

13 يونيو 2022

وجه وزير العدل القاضي نبيل ناصر العزاني بسرعة توفير معدات الربط الشبكي لمحكمتي مستبأ ووشحة ومعالجة إشكالية عدم توفر خدمة الإنترنت بالمنطقة وتوفير ما تحتاجه محكمة كشر من أثاث وأجهزة ومطبوعات.

جاء ذلك خلال زياراته التفقدية- اليوم ومعه رئيس محكمة استئناف محافظة حجة القاضي عبدالملك شرف الدين- لسير العمل بمحاكم كشر ومستبأ ووشحة وتلمس احتياجاتها

وفي الزيارات اطلع العزاني وشرف الدين على حجم الأضرار التي لحقت بمبنى محكمتي مستبأ ووشحة نتيجة غارات طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والاحتياجات الضرورية لسير العمل ومستوى الأداء بمحكمة كشر ومركز المعلومات بالمحكمة.

واستمع وزير العدل ورئيس الاستئناف من رؤساء المحاكم إلى شرح حول القضايا المنظورة فيها والصعوبات التي تواجه العمل وسبل معالجتها.

وأشاد بجهود رؤساء المحاكم والكوادر العاملة في تسيير العمل القضائي.. مؤكداً الحرص على توفير متطلبات المحاكم، للارتقاء بالأداء وإنجاز مرحلة التدقيق الرقمي وإدخال البيانات في النظام الإلكتروني.

ولفت إلى أهمية الربط الشبكي الإلكتروني في الرقابة على العمل الإداري والتنظيمي والدورة المستندية وتتبع القضايا، وسهولة الحصول على الإحصاءات .. مؤكداً اهتمام المجلس السياسي الأعلى بالربط الشبكي الإلكتروني بين كافة المحاكم.

وحث الوزير العزاني على تطوير مستوى الأداء وتسريع إجراءات التقاضي.

من جهته ثمن رئيس محكمة استئناف المحافظة ورؤساء المحاكم الابتدائية بكشر ووشحة ومستبأ اهتمام وزير العدل بالمحاكم وحرصه على توفير احتياجاتها والارتقاء بأداء العمل القضائي .. معتبرين الزيارة هي الأولى لقيادة وزارة العدل إلى المحاكم وتلمس احتياجاتها.

رافقهما خلال الزيارات مدير عام محكمة استئناف المحافظة عبدالكريم الرحوي وعضو اللجنة الفنية بمجلس القضاء الأعلى عبدالإله سعد ومدير مركز المعلومات باستئناف حجة فهد فضائل .

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

القناة الرسمية لوزارة العدل اليمنية على التيليجرام

https://t.me/ict_moj_ye

الصفحة الرسمية لوزارة العدل على الفيسبوك

https://www.fb.com/moj.gov.ye

الموقع الرسمي لوزارة العدل